دور واختصاصات إدارة التدريب - Scholarship and Training Department
1- تحديد الاحتياجات التدريبية للموظفين واعداد خطة التدريب.
2- اعداد دليل شركات التدريب والمدربين.
3- دراسة وتقييم عروض وترشيح الشركات التى سوف يسند لها تنفيذ البرامج.
4- متابعة وتقييم تنفيذ البرامج التدريبية.
5- متابعة وتقييم خطة التدريب السنوية.
6- متابعة وتقييم البرامج التدريبية بعد فترة من انتهائها.
7- تقييم خطة التدريب السنوية في نهاية السنة المالية.
8- اعداد وتقييم الاستبيانات المستخدمة في تقييم البرامج التدريبية.
9- التنسيق مع الادارات المعنية بشان الترشيحات للبرامج التدريبية.
10- اعداد الاحصاءات والبيانات الخاصة بالبرامج والمتدربين.